طوابير على محطات وقود الاسكندرية


تفاقمت أزمة البنزين 80 بمحافظة الإسكندرية، حيث زادت طوابير السيارات أمام محطات الوقود ما أدى إلى شلل بحركة المرور في عدد من المناطق، وفي الوقت الذي تنفي فيه مدرية التموين وجود أزمة للوقود.

وشهدت عدد من المناطق تفاقم أزمة بنزين 80، وتكدس عشرات من سيارات الأجرة والسيارات أمام محطات الوقود، مثل منطقة السيوف وبرج العرب والساعة والعجمي، خاصة في أوقات الذروة.

وقال أشرف محمود أحد سائقي سيارات الأجرة، إن الأيام الأخيرة شهدت وجود نقص في بنزين 80 في العديد من محطات الوقود، وخاصة في أوقات الذروة.

وأضاف محمود، أن أوقات الذروة تشهدت تكدس عشرات السيارات أمام محطات الوقود، وفي بعض الأحيان لا يكفي الوقود حاجة سيارات الأجرة.


وقال أحمد إبراهيم أحد سائقي سيارات الأجرة، إنه لا يوجد بنزين 80 في محطات الوقود على الكورنيش، ما يضطر السائقين للتوجه لعدد من محطات الوقود داخل المناطق، ويؤدي إلى تكدس السيارات على تلك المحطات.

ومن جانبه، نفى مبارك عبدالرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، معاناة المحافظة من أزمة الوقود، مشيرًا إلى أن خوف المواطنين من وجود أزمة مثل باقي المحافظات، يؤدي إلى تكدس السائقين على محطات الوقود.

وأضاف عبدالرحمن، في تصريحات لـ"الوطن"، أن سبب تكدس السيارات أمام محطات الوقود بالإسكندرية، يعود لوجود أزمات بالوقود في المحافظات المجاورة، ما يضطر البعض من المحافظات المجاورة والقريبة من المدينة، اللجوء لمحطات وقود الإسكندرية.

وأشار إلى أن مديرية التموين تمد محطات الوقود بالكميات الطبيعية، لافتًا إلى أنه لا يوجد عجز في الوقود وأن المديرية تشن حملات يومية على محطات الوقود، للتأكد من عدم تهريب الوقود إلى السوق السوداء، وتصدير أزمة بمحافظة الإسكندرية لا وجود لها.


الوطن 

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -