قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الاثنين، إن الحكومة الحالية التي يرأسها المهندس شريف إسماعيل ستستمر إذا وافق البرلمان الجديد على برنامجها.

وقال السيسي في خطاب في احتفال بالذكرى الـ 42 لحرب 6 اكتوبر مع إسرائيل: «الحكومة ستقدم برنامجا إن أقره البرلمان الحكومة ستستمر».

وأضاف السيسي أن عددا كبيرا من المصريين الآن لم يعايشوا ظروف الحرب، لأنها كانت منذ 42 عاما، والتي استمرت قبل ذلك بست سنوات، أي منذ 48 عاما تقريبا، مشيرا إلى أن مصر تعرضت عام 1967 لنكسة كبيرة سببت آلاما كبيرة للشعب المصري كله.

وأكد أنه لن يسمح بعودة مصر ثانية لزمن الانهزام والانكسار، وأننا سنظل يقظين ومستعدين ومعتمدين على الله حتى لا يتكرر ذلك ثانية.



المصرى اليوم 

2 التعليقات:

  1. ابادة الصراصير مع اقوى مؤسسة مكافحة صراصير بالقصيم
    مؤسسة مكافحة الصراصير بالقصيم الصراصير من اهم الأشكال من الحشرات الزاحفة ازعاجا وقلقا وانتشارها إجمالي بيئة نقية وغير نقية لانها تاتي بعوامل متنوعة والضرر السيكولوجي والصحي الأضخم لها انتشارها داخل الاطعمة وايضاً انتشارها فى أي موضع يسبب احراج بشان موضوع زيارة ضيف أو إرتباك وعدم احساس بالانتعاش في البيت لتواجدها لهذا ابادتها يمكنها عزيزي الزبون سيدتي الفاضلة التواصل كاهم مؤسسة مكافحة حشرات بالقصيمافضل شركة مكافحة حشرات

    ReplyDelete

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -