المهندس نجيب ساويرس

أقامت شركة برومو ميديا للإعلان، الأربعاء، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بيع حقوق بث الدوري المصري موسم 2015 -2016 لقناتي«الحياة » و«Ten ».


حضر المؤتمر الصحفي محمد كامل، ممثل شركة برزنتيشن، وإيهاب طلعت، ممثل شركة «برومو ميديا»، والمهندس نجيب ساويرس.


ورفض إيهاب طلعت الإعلان عن قيمة العقد مع شركة برزينتيشن وقال: «القيمة التي تم بها الاتفاق أضعاف القيمة السابقة، الناس كلها لازم تبقى مبسوطة، طريقة تسويقنا للعقد مختلفة عن الجميع، قمنا ببيع الحقوق لقنوات والبيع لرعاة لعمل تنوع فى مصادر الدخل».


وتابع: «العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد مع شركة برزنتيشن».

وعلق إيهاب طلعت على شركة بيرزنتيشن قائلاً: «برزنتيشن شركة متخصصة فى التسويق الرياضى قدرت خلال السنتين اللى فاتوا إنها ترفع من قيمة الكرة فى مصر من خلال رعاية اتحاد الكرة والأندية المصرية».

وقال: «نسعى لأن يكون الدوري المصري أغلى دوري في المنطقة العربية».

وقال محمد كامل، ممثل شركة برزنتيشن: «كشركة تمكنا من الحصول على حقوق الأندية التي تعاقدنا معها، الالتزام الوقتي أهم من الالتزام المالي وهذا ما وجدته في شخص إيهاب طلعت».


وعن القرصنة التي قد يتعرض لها الاتفاق من شركات أخرى قال: «مصر بلد يوجد فيها قانون يطبق على الجميع، كواليس الدوري والمباريات حالياً مع قناتي Ten والحياة».

وعلق سيف زاهر، عضو فريق قناة الحياة، على الاتفاق قائلاً: «صناعة الكرة انهارت بعد الثورة، الدوري وصل لمستوى سيئ، هذا الاتفاق سيضمن تغييراً جذرياً في كرة القدم المصرية».وأوضح: «الدوري المصري خلال السنوات القادمة سيتجاوز المئات من الملايين، الزمالك تمكن من الفوز بالدوري والكأس هذا الموسم بسبب التزام الشركة الراعية».


الوطن 

1 التعليقات:

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -