عبدالله بن زايد يستقبل المبعوث الدولي إلى اليمن
بحث وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، الأحد، مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، تطورات الوضع على الساحة اليمنية وجهود الأمم المتحدة.

واستعرض الطرفان، في ديوان عام وزارة الخارجية الإماراتية، مجالات تعزيز الشراكة الإنسانية والعمل على تنسيق البرامج والأنشطة الإغاثية والتنموية في اليمن، بما يخدم الأهداف ويحقق التطلعات المشتركة في المجال الإنساني.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد أن توجيهات قيادة الدولة تجسد حرصها الشديد على تخفيف معاناة اليمنيين وتحسين ظروفهم الإنسانية والوقوف بجانبهم في ظروفهم الراهنة.

وشدد على أن الإمارات لن تدخر جهدا في سبيل تقديم كل ما من شأنه أن يخفف من تداعيات الأحداث الجارية في اليمن على حياة الشعب اليمني.

المبعوث الأممي إلى اليمن، من جانبه، قال إن للإمارات سمعة طيبة في مجال تقديم المساعدات الإنسانية لليمن، مشيرا إلى أن هذه المواقف الداعمة والمساندة للشعب اليمني ليست غريبة أو جديدة على القيادة الإماراتية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن "المبعوث الأممي إلى اليمن قدم التعازي إلى الشيخ عبدالله بن زايد في شهداء الإمارات المشاركين ضمن قوات التحالف العربي".

على صعيد آخر، قال مدير أمن بمحافظة عدن جنوب اليمن العميد محمد مساعد إن تجهيز أقسام شرطة عدن والبالغة 18 قسما يجري بصورة تدريجية وبدعم كامل وسخي من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للجنة الأمنية العليا لإقليم عدن برئاسة مدير مكتب الرئاسة اليمنية الدكتور محمد علي مارم وضم محافظي لحج وأبين والضالع ووكيل أول محافظة عدن وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، بحسب "وام"
.
و ا م

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -