تنظيم الدولة أعلن مقتل اللواء عثمان مع عدد من الضباط بكمين - أرشيفية


أعلنت وزارة الداخلية المصرية مساء الأربعاء، مقتل اللواء خالد كمال عثمان، من قوة قطاع الأمن المركزي، برصاص مسلحين مجهولين أثناء مروره لتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء، في حين تبنت "ولاية سيناء" التابعة لتنظيم الدولة قتل اللواء في بيان لها.

وذكر مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان: "مساء الأربعاء، استشهد اللواء خالد كمال عثمان من قوة قطاع الأمن المركزي أثناء مروره لتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية في المدينة، إثر قيام مجهولين يستقلون سيارة بيضاء اللون بإطلاق الأعيرة النارية تجاه أحد التمركزات الأمنية بميدان النصر دائرة قسم شرطة ثان العريش التي كان يتفقدها، ما أسفر عنه إصابة اللواء خالد عثمان بطلق ناري، استشهد على إثره".

وأوضح المسؤول الأمني أن "القوات تصدت للمعتدين، وبادلتهم الأعيرة النارية، ما دفعهم إلى الهرب، وتمّ فرض طوق أمني في منطقة الحادث، وجار تمشيطها لضبط مرتكبي الواقعة والأسلحة والسيارة المستخدمة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات".

وتبنت ولاية سيناء، التابعة لتنظيم الدولة، في بيان لها نشرته على موقع "تويتر" قتل اللواء عثمان، قائلة إن قتله جاء في "عملية نوعية ضمن سلسلة عمليات (صيد المرتدين)"، مشيرة إلى أنه قتل في كمين مع عدد من الشرطة والضباط.
عربى 21

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -