من مكة المكرمة

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر اليوم الاثنين، ارتفاع أعداد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 5 حالات؛ بعد وفاة حاج من بعثة القرعة اليوم بمكة المكرمة.

وأوضح اللواء ماهر، في تصريح صحفي، أن حالة الوفاة الخامسة هي للحاج محمد السيد عبدالحميد جاد (60 سنة) من حجاج القرعة بمحافظة الإسكندرية الذي توفى إثر مضاعفات لإصابته بسرطان الكبد.

وأشار الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية إلى أنه تم دفن الحاج بمكة المكرمة بعد استئذان زوجته المرافقة له بالأراضي المقدسة.

وكان مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج قد أعلن وفاة 4 حجاج من بعثة الحج، مشيرا إلى أن الحالة الأولى للحاج ياقوت محمد ياقوت "48سنة" من محافظة الغربية، بينما الحالة الثانية للحاجة نادية عبدالحميد عبدالعزيز "67سنة" من محافظة بنى سويف، مشيرا الى أنهما توفيا وفاة طبيعية.

كما توفي الحاج سمير شعبان عبدالرحمن محمد "72سنة" من حجاج القرعة بمحافظة القاهرة، والذى توفى إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، وحاجة من بعثة التضامن تدعى بخيتة نصار محمد عبدالرحمن "67سنة" من محافظة السويس، أيضا إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، وتم دفنهما فى البقيع بالمدينة المنورة بعد استئذان أهليتهما.

أنباء الشرق الأوسط

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -