جانب من جولة المحافظ
قرر اللواء عبد الحميد الهجَّان محافظ قنا استبعاد مدير مستشفى نجع حمادي العام؛ بسبب سوء حالة المستشفى وتدني مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ، الأربعاء، بمستشفى نجع حمادي العام؛ للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وللتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

وأمر المحافظ باستبعاد المدير المالي والإداري بالمستشفى من عمله؛ بسبب الإهمال والتقصير في أداء مهامه الوظيفية وسوء حالة النظافة العامة بالمستشفى، مؤكدًا أنَّه لا مكان لأي مسؤول مقصر في أداء عمله، مشيرًا إلى أنَّه ستكون هناك متابعة مستمرة لجميع المستشفيات العامة والمركزية بمراكز المحافظة التسعة.

وجاءت قرارات الهجان بعد تلقيه شكوى من أحد المرضى من سوء الخدمة الطبية التي يتلقاها المرضى المترددين على المستشفى لإجراء الغسيل الكلوي.

وعلى الفور، توجَّه المحافظ لقسم الغسيل للاستماع لشكاوى المرضى على أرض الواقع، وأكد أنَّه سيعطي تعليماته لوكيل وزارة الصحة بسرعة التعاقد مع أخصائيين جدد لدعم قسم الكلى وبعض الأقسام الأخرى بالمستشفى بالكوادر الطبية اللازمة والقادرة على رفع جودة الخدمة الصحية بها.

كما أعطى الهجان تعليماته بتحويل الطريق أمام مدخل المستشفي إلي طريق اتجاه واحد وحظر انتظار السيارات أمام المستشفي للحد من الزحام المروري والتنبيه علي أصحاب السيارات بمنع الانتظار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل عدد من الإعلانات واللوحات الإرشادية لتوعية المواطنين.

وفي جولة أخرى بعددٍ من المدارس بمدينة نجع حمادي لمتابعة الاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد والانتخابات البرلمانية القادمة، قرر الهجان استبعاد مديري مدارس الإصلاح الزراعي الابتدائية، ونجع حمادي الابتدائية، والعلم والإيمان الابتدائية من مناصبهم لتدني مستوى النظافة بجميع فصول المدرس الثلاث وحجراتها، وسوء حالة دورات المياه وعدم إجراء أعمال الصيانة اللازمة وعدم الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل قبل بدء العام الدراسي.

وأمر المحافظ بتحويل جميع العاملين بمدرسة الغربي بهجورة الإعدادية ومدرسة القمانة الابتدائية ومعهد الشلايلة الابتدائي الأزهري إلى التحقيق لغلق المدارس قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمي، لافتًا إلى أنَّه سيتابع بنفسه وبصفة مستمرة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد والانتخابات البرلمانية القادمة .

مصرالعربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -