توكل كرمان

علقت الناشطة اليمنية توكل كرمان في ذكري عزل محمد مرسي، قائلة: "نسفوا كل طموحات الشباب المصري بالحياة الحرة والكريمة".
وأضافت كرمان فى تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لن يمر وقت طويل على الإدارات الغربية التي ساندت الانقلاب بالتآمر والصمت والمباركة حتى ترى الملايين يحتشدون خلف التنظيمات العنيفة بنفس القدر الذي احتشدت فيه خلف طلائع ثورات الربيع السلمية".

وتابعت: "حين راهنت الجموع على السلم ووجدته وسيلة ناجحة للتغيير، لم تكن الادارات الغربية وهي تساند الانقلاب بالصمت والتآمر والمباركة تخون فقط مبادئها، بل ومصالحها الاستراتيجية، مؤسف جداً أن ذلك قد حدث، مؤسف مرتين أن هذا ما سيحدث".

واستكملت: " وماذا بعد.. حين يكتوي جميع من خانوا الربيع وتآمروا عليه وباركوا جريمة اسقاطه بالعواقب الوخيمة الناتجة عن العنف الشامل وعن تسيد حركات العنف والارهاب ستعاود روح ثورات الشباب السلمية بث روحها في الجموع لتكمل ما بدأته، محصنة من الخيانة ومستعصية على التآمر والخذلان".

وواصلت: " سيقولون خليك في اليمن وبلاويها، وسأعيد ما قلته غداة ارتكاب اول المجازر بعد الانقلاب .. حين يحتضر الربيع في مصر سيموت في كل الأرجاء".

واستطردت قائلة: "أودعتم مرسي السجن، وطوى المعارضين الكبار النسيان، قمتم بحل حركة الاخوان، ومضت الجبهات والاحزاب والتحالفات ذات الحضور والصول والجول خلف العدم، أغلقتم قنوات الاخوان، ووضعتم اللجام على كل منابر الإعلام الأخرى ذات التأثير الواسع، لها فقط حرية التسبح بحمد الجنرال وأن تشيد بالمنجزات العملاقة التي جلبها انقلابه للوطن!!، قمعتم مسيرات الاخوان واختفت حشودكم المليونية في ميدان التحرير ومعها كل حشد مهما صغر، لكم فقط حرية التجمع لتهتفوا تسلم الأيادي، ويحيا الاستبداد".


واختتمت كرمان تدوينتها قائلة: "لسنا جزء من هذا العبث، كان لدينا حلم سيعاود الكرة يوماً، سنشهد عودة الحلم حين تأخذ دورة هذا العبث المفتوح على العنف الشامل منتهاها". 
مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -