مصر

أطلق مجهولون الرصاص على شرطي بعدما قاموا باقتحام كمين أمني بميدان الرماية بالهرم في الجيزة، اليوم الأربعاء، وألقت قوات الأمن القبض على المسلحين في حين تم نقل الشرطي إلى المستشفى.

في الأثناء، أعلن تنظيم "ولاية سيناء" تبنيه عملية الهجوم على معسكر الجلالة التابع للقوات المسلحة، بطريق السويس - القاهرة، بسيارة مفخخة.

وأظهرت الصور التي بثها التنظيم دخول سيارة شحن محملة بالمتفجرات إلى معسكر للجيش المصري قرب طريق سريع واقتحامه والانفجار فيه.

وأكد بيان لـ"ولاية سيناء"، أن "الاستشهادي أبو دجانه نفذ العملية واقتحم معسكراً للجيش وفجر نفسه وسط المعسكر وألحق فيه خسائر كبيرة وقام الجيش بالتكتم على خسائره، وأغلق الطريق السريع".

ولفت البيان إلى أن "استهداف المعسكر يعود لمشاركته في استهداف 6 من عناصر التنظيم، العام الماضي كانوا يتمركزون في الصحراء الشرقية".

بدوره، قال المتحدث باسم الجيش المصري، العميد محمد سمير، على حسابه بموقع "فيسبوك"، إن "القوات المسلحة نجحت صباح الأربعاء في إحباط محاولة هجوم بسيارة مفخخة على أحد التمركزات العسكرية بطريق القطامية - السويس" الصحراوي الذي يربط القاهرة بمحافظة السويس ومنطقة العين السخنة شرقاً، موضحاً أن "الهجوم أدى إلى تدمير العربة المفخخة ومقتل قائدها".


العربي الجديد

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -