اللاعب التركي "أردا طوران"

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع لاعب خط الوسط التركي "أردا طوران"، لمدة خمسة مواسم، قادماً من صفوف فريق "أتلتيكو مدريد".

وأفاد النادي الذي توج فريقه لكرة القدم ببطولة كل من الدوري الإسباني و"كأس الملك" ودوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، في بيان له، أن مجلس إدارة النادي وافق بالإجماع على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، وذلك عقب عقده اجتماعا استثنائيا اليوم الإثنين.

وبموجب العقد، سيقوم برشلونة بدفع مبلغ 34 مليون يورو، لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل استغناء الأخير عن خدمات طوران، إضافة إلى 7 ملاين يورو مرتبطة بشروط انتصارات يحققها برشلونة، حيث يصل المبلغ إلى 41 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد طوران مع أتلتيكو مدريد.

وذكر النادي أنه سيدفع 10% من قيمة الصفقة حالياً، وأما الباقي سيقوم بدفعها خلال 24 ساعة من تاريخ 20 تموز/ يوليو الجاري، وذلك بعد تولي الرئيس الجديد للنادي مهامه عقب الانتخابات المزمع إجراؤها في 18 تموز الجاري.

وفي تعليقه على انتقال طوران إلى "برشلونة"، أوضح مدير أعماله "أحمد بولوط"، في حديثه لمراسل "الأناضول"، أن طوران "سعيد للغاية بهذه الصفقة"، مبيناً أن حفل توقيع العقد سيتم خلال أيام قليلة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أن طوران من مواليد عام 1987 في إسطنبول، وبدأ باللعب مع منتخب تركيا لكرة القدم عام 2006. وانتقل إلى أتلتيكو مدريد من نادي غلاطة سراي التركي، عام 2011 بمبلغ 13 مليون يورو، وبدأ اللعب مع أتلتيكو بموسم 2011-2012.


الأناضول

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -