مصاب يشتكي لرئيس الوزاء اهمالهم بمستشفى العريش
استمع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، اليوم الاثنين، خلال زيارتة لمحافظة شمال سيناء بمرافقه الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة إلى شكاوي المصابين، إثر القذائف التي سقطت على بيوتهم بمناطق الشيخ زويد، وتركهم دون رعاية أو تعويضات عما أصابهم.

وقال المصاب، سليم حسن السواركة لـ" محلب ": "والله ما في حد سأل عنا في المستشفى، واليوم نقلونا بهاي الغرف لما عرفوا معاليك جاي عالمستشفى" وتابع: " إحنا أمانة برقبتك، إحنا ملناش حد غير الله وأنت اهتم فينا وخليهم يرحمونا".

وخلال جولته بالمستشفى بمرافقة وزير الصحة تدافعت الممرضات على محلب وطلبن منه: " يا فندم إحنا بنشغتل 12 ساعة، في أجواء حرب وما بناخدش بدل مخاطر ولا مكافآت بالقسم المميز، وشكينا لوزير الصحة وما سألش عننا".

وفي نهاية جولته بالمستشفى اجتمع محلب ووزير الصحة مع الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة، والدكتور سامي انور مدير مستشفى العريش العام وعدد من الاطباء الاستشاريين والأخصائيين ، وواجههم بشكاوى المرضى والممرضات ،قائلا :" مش معنى ان المستشفى نضيفة ، ان كل حاجة تمام ، اهم حاجة المصابين وخاصة الناس اللي جاية من الشيخ زويد ، مش عايز اسمع منهم شكاوى تاني وأنا شخصيا هتابعهم بطريقتي ".

كما اوصى رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة ووكيل وزارة الصحة بشمال سيناء بتذليل العقبات التي وردت بشكاوى الممرضات ، لأنهن يواجهن كل المعاناة والتعب من سهر ومتابعة مرضى".
مصرالعربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -