رياضة

بلغت الولايات المتحدة المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي فجر الأربعاء بعدما استفادت من ركلة جزاء مثيرة للجدل لتفوز 2-صفر على المانيا.

ونفذت قائدة الفريق كارلي لويد ركلة الجزاء في الدقيقة 69 بعدما رأت الحكم الرومانية أن انيكه كران أعاقت اليكس مورجان، وأظهرت الاعادة التلفزيونية بوضوح أن الخطأ وقع خارج منطقة الجزاء.

ووضعت البديلة كيلي اوهارا الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 84 لتؤكد انتصار المنتخب الامريكي أمام مشجعين متحمسين في مونتريال زاد عددهم على 51 ألفا أغلبهم امريكيون.

وستلتقي الولايات المتحدة - التي خسرت في نهائي 2011 أمام اليابان - في المباراة النهائية الأحد المقبل مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين اليابان وانجلترا في فانكوفر فجر الخميس.

ووقف الحظ بجانب المنتخب الامريكي في الدقيقة 63 عندما أهدرت سيليا شاشيتش ركلة جزاء لالمانيا احتسبت بعد مخالفة من جولي جونستون ضد الكسندرا بوب.

وتعين على المانيا خوض وقت إضافي مدته 30 دقيقة في دور الثمانية ضد فرنسا يوم الجمعة الماضي وبدأت بشكل سيء في مباراة نصف النهائي ونادرا ما هددت مرمى المنتخب الامريكي.

كورة

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -