يلتقي زعيم حزب العدالة والتنمية التركي "أحمد داود أوغلو" المُكلف من قبل رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، بتشكيل الحكومة الجديدة، زعيم حزب الحركة القومية، "دولت باهجة لي"، ظهر اليوم، في إطار لقاءاته مع قادة الأحزاب الممثلة في البرلمان، بخصوص المفاوضات لتشكيل حكومة ائتلافية.

وأفاد بيان صادر عن رئاسة الوزراء أن رئيس الحكومة الحالية داود أوغلو، سيلتقي باهجة لي في مقر البرلمان، الساعة الواحدة ظهرا، بالتوقيت المحلي.

ويضم الوفد المرافق لـ "داود أوغلو" وزير العمل والضمان الاجتماعي، فاروق جليك، ونائب رئيس الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية، ماهر أونال، والأمين العام للحزب خلوق إيبك، ووزير النقل والملاحة البحرية والاتصالات السابق لطفي ألوان، والنائب أرتان أيدن.

وكان داود أوغلو استهل لقاءاته بخصوص الحكومة الائتلافية، أمس، مع رئيس حزب الشعب الجمهوري "كمال قليجدار أوغلو"، حيث قال زعيم العدالة والتنمية، في مؤتمر صحفي، أن اللقاء جرى في جو "ودي وأخوي للغاية"، مؤكدًا أن "الهدف من الجولة الأولى من المفاوضات الائتلافية، هو تعزيز الثقة المتبادلة بين الأطراف، وتخطي الحاجز النفسي، وإبداء كل طرف مواقفه المبدئية بشكل عام".


الأناضول

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -