ارشيف

تتجه الأنظار في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب برج العرب بالأسكندرية لمتابعة لقاء القمة المرتقب بين فريقي الأهلي والزمالك في الجولة السابعة والثلاثين للدوري الممتاز لكرة القدم تحت إدارة الحكم الصربي ميلوارد مازيتش.



الزمالك يدخل اللقاء بحاجة إلى نقطة واحدة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد غياب استمر 11 عامًا كاملة منذ موسم 2003 – 2004.



ويحتل الزمالك الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي يسعى لإفساد فرحة الدوري على غريمه الأبيض وتأجيل التتويج والتمسك بآخر بصيص أمل للفوز بالدرع.



ويفتقد الأهلي خدمات بعض اللاعبين لأسباب فنية على رأسهم البرازيلي هيندريك والنيجيري بيتر ايبيمبوي والإثيوبي صلاح الدين سعيدو وأحمد خيري ولؤي وائل وشريف عبد الفضيل بخلاف كريم بامبو المصاب بقطع في الرباط الصليبي.



واستعد الأهلي للمباراة بتدريبات على ملعبه مختار التتش على مدار 4 أيام بعد العودة من مالي عقب خوض لقاء الملعب المالي بالكونفدرالية الإفريقية ، وحرص فتحي مبروك المدير الفني للأهلي على تحفيز لاعبيه بضرورة الفوز على الزمالك والتركيز في المباراة بشكل كبير بالرهان على وجود مجموعة كبيرة من المواهب مثل عمرو جمال ومحمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد وحسام غالي والمخضرم عماد متعب.



أما الزمالك فخاض تدريباته على ملعبه بميت عقبة بعد العودة من جنوب أفريقيا عقب خوض لقاء أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي ببطولة الكونفدرالية.



وتبدو صفوف الزمالك مكتملة عدا بعض اللاعبين الغائبين لأسباب فنية على رأسهم أحمد علي ومحمد عبد المجيد وأحمد دويدار والحارس محمود عبد الرحيم "جنش".



وطالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بحسم الدرع والفوز باللقب رسميًا بالرهان على مجموعة من نجومه الكبار مثل مصطفى فتحي وأيمن حفني وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي وخالد قمر وأحمد الشناوي حارس المرمى والبوركيني محمد كوفي وعلي جبر.



لقاء القمة شهدت أزمات عديدة بسبب تحديد الملعب الذي يستضيفه لولا تدخل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وإنهاء الخلاف بإقامة اللقاء في استاد برج العرب بعد رفض الأهلي اللعب بالجونة.


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -