تعانى الكثيرات من السيدات من مشكلة تراكم الدهون فى منطقة البطن، وخاصة بعد الزواج والحمل وخلافه، مما يفقدهن الثقة بأنفسهن مع مرور الوقت، ولهذا السبب سوف نقدم لكم اليوم وصفة سحرية أثبتت نجاحها فى القضاء على دهون المعدة، وتحسين وظائف المخ، وحتى تعزيز الحواس، بحسب ما ذكره موقع "romanticupdates". لعمل هذا الشراب تحتاجين إلى: 125 جراما من الفجل 3 حبات ليمون 3 ملاعق كبيرة من العسل

 ملاحظة: هذه الوصفة آمنة، فلا مانع من زيادة الجرعة إذا كنتِ ترغبين. التعليمات: قومى بوضع الفجل فى الخلاط واخلطيه جيدا حتى يتحول إلى عجينة لينة. أضيفى عصير الليمون والعسل واخلطى المكونات مرة أخرى. بمجرد مزج المكونات، قومى بسكبها فى إناء مناسب وتمتعى بمذاقه، وتخلصى من دهون البطن، يمكنك أيضا استخدام هذه الوصفة عن طريق وضعها على شريحة من الخبز المحمص "التوست" أو تناولها بأى طريقة أخرى.

طريقة الاستخدام : للاستمتاع بفوائد هذا الخليط، قومى بتناول ملعقة واحدة فقط مرتين يوميا قبل وجبات الطعام لمدة ثلاثة أسابيع، ثم خذى قسطاً من الراحة لبضعة أيام، وأكملى بعد ذلك حتى تحصلى على النتيجة المطلوبة.

1 التعليقات:


  1. شكراً جداً علي هذا المقال الجميل وقد قرأته بعناية .. لذا أنصحكم بقراءة مقالي الذي اتمني ان يكون جميل وبهذا ادعوكم لقراءة مقالي الجديد علي موقع هوانم وهو لقراءة المقال التالي :

    http://www.hawanim.net/2017/01/carbohydrate-diet-lose-weight-week.html
    أتمني ان ينال اعجابكم المقال

    ReplyDelete

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -