كاسيميرو
أكد كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني اليوم أنه دائما ما كان يفكر في العودة إلى الفريق الملكي، بعد الموسم الذي لعبه في صفوف بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة، بعد يوم من انضمامه إلى معسكر (الميرينجي) في أستراليا استعدادًا للموسم الجديد.

وأبدى اللاعب البرازيلي سعادته بتحقيق حلمه بالعودة إلى الريال، الذي خاض أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم المقبل أمام روما الإيطالي، والتي حسمها الأخير بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وأوضح كاسيميرو "أنا أعيش حلمًا آخر، أشعر بأنني أعود إلى بيتي. خرجت لعام، ولكن دائما ما كنت أفكر في العودة لريال مدريد. أشعر بحماس شديد لتحقيق الانتصارات هنا. لقد كان عاما هاما للغاية في حياتي".

وأقر كاسيميرو بأن بورتو "ساعده كثيرًا" خلال الموسم الذي أمضاه في صفوفه بالدوري البرتغالي، مشيرا إلى أنه عمل "بجد وبحماس وتواضع"، ونصب عينيه العودة إلى صفوف الفريق الملكي.

وأضاف "عقلية اللاعبين جيدة للغاية. أعتقد أنه طريق الفوز بالألقاب في نهاية الموسم. بنيتيز مدرب ذكي ينتظر الكثير من لاعبيه".

وبسؤاله عن السبب الذي دفعه لاختيار ارتداء القميص رقم 14، قال "يروق لي كثير"، كما أن لاعبين كبار ارتدوه في تاريخ الريال أمثال خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي"، وتشابي ألونسو.

وتابع "لقد صنعوا التاريخ في النادي. أعتقد أن بامكاني صناعة التاريخ، لدي رغبة كبيرة وأواصل العمل لتحقيقه".

وأشار إلى أن المواجهة المقبلة التي يخوضها الريال في اطار منافسات بطولة (كأس الأبطال) الودية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الجمعة في ملبورن بأستراليا "صعبة للغاية لأن السيتي فريق جيد، ولكنها مباراة تحضيرية، ولا زلنا في البداية مع مدرب مختلف. سيكون علينا مواصلة العمل شيئا فشي
ء"
مصرالعربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -