صورة ارشيقية



يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بتروجت في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بملعب السويس الجديد في سهرة كروية رمضانية، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات التي اعتاد عليها منذ تولي فتحي مبروك قيادة الفريق، لتعويض التعادل في المباراة الماضية أمام الجونة بهدف لكل فريق.


ويخوض المارد الأحمر البروفة الأخيرة قبل مواجهة فريق الترجي التونسي المحدد لها يوم 28 يونيو الجاري، في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


وقرر الجهاز الفني للأهلي إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق في مواجهة بتروجت عن طريق الدفع باللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية من أجل تجهيزهم لموقعة الترجي التونسي المقبلة.

ويستعيد الأهلي جهود العديد من اللاعبين الأساسين في مواجهة اليوم منهم حسام غالي العائد من الإيقاف أربع مباريات وحسين السيد ومؤمن زكريا وعماد متعب العائدين من الإصابة.


ومن المنتظر، أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمامه الرباعي حسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم علي والثنائي حسام عاشور وحسام غالي والثلاثي محمود حسن تريزيجه وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد عبد الظاهر.


ويمتلك مبروك العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء منهم عماد متعب وعمرو جمال ومؤمن زكريا ووليد سليمان.


على الجانب الأخر، يسعى رمضان السيد، المدير الفني لفريق بتروجت، إلى تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي مستغلًا الدفع الكبير للاعبين، بعد الأداء المميز أمام الزمالك والتعادل معه في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية.


ويعتمد رمضان السيد على العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم محمد الشناوي ووعمرو حسن وأحمد مجدي ومصطفي شبيطة والأثيوبي بيكلي ومحمد رجب والنيجيري جيمس تيدي.


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -