ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق

أصدر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق بيانا رسميا اليوم الأحد ، يعلن فيه التحدي لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي بشكل غير رسمي .

وأكد البيان الذي صدر عن ممدوح عباس ، أنه يحترم أحكام القضاء المصري بعد إصدار حكم قضائي عليه بالحبس اليوم لمدة عام لصالح نادي الجونة بسبب مبلغ مليوني ونصف مليون جنيه متأخرة من صفقة إنتقال نور السيد للفريق الأبيض منذ أربعة سنوات.

وأوضح عباس في البيان الذي أصدره ، رغم أنني لست المعني بأزمة مستحقات الجونة المتأخرة ، حيث أنها مستحقه على نادي الزمالك وليست على شخصي ولكنني سأحترم أحكام القضاء المصري ، وسيتم دفع المبلغ لنادي الجونة من أجل تسوية الدعوى وديا والتنازل عن القضية.

وأشار رئيس الزمالك السابق في بيانه ، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على هذا المبلغ من خلال رفع دعوى قضائيه خلال الفترة القادمة لأن المبلغ مستحق على النادي الأبيض وليس عليه.

وكشف عباس في بيانه ، أنه تم الحجز على مستحقات نادي الزمالك لدى الشركة الراعية بريزينتيشن خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على مستحقاته المالية لدى النادي والتي تقدر بمبلغ خمسة ملايين حصل على أحكام بها من القضاء المصري.

وكان عباس قد حجز على رصيد نادي الزمالك في البنوك وأيضا في إتحاد الكرة المصري.

كورة

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -