الزمالك بات في رصيده ثلاث نقاط في المجموعة الثانية تساوى بها مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي
أحرز البديل عبد الله سيسيه هدفا متأخرا ليمنح الزمالك المصري الفوز 1-صفر على الصفاقسي التونسي وبداية ناجحة لمشواره في المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت.

ووضع سيسيه الكرة في الشباك من مسافة قريبة بعد عمل جيد من عمر جابر وأيمن حفني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ90، ليكسر مقاومة الفريق الزائر الذي اكتفى بالدفاع أغلب زمن المباراة.

وافتتح الزمالك رصيده في المجموعة الثانية بثلاث نقاط تساوى بها مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي الذي فاز 1-صفر خارج ملعبه على ليوبار الكونغولي في وقت سابق.

بدوره ترجم النجم الساحلي التونسي أفضليته الميدانية وتغلب على مضيفه الملعب المالي 1-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وانتظر النجم الساحلي حتى الشوط الثاني ليسجل هدف الفوز بضربة رأس من الجزائري الدولي بغداد بونجاح (70)، العائد إلى "الشياطين الحمر" إثر إعارته من السد القطري.

وأحرز النجم الساحلي لقب دوري الأبطال عام 2007 وكأس الاتحاد للعام 2006 بصيغتها الحالية و1995 و1999 بصيغتها السابقة وكأس الكؤوس للعامين 1997 و2003 والكأس السوبر للعامين 1998 و2008، فيما توج الملعب المالي بلقب المسابقة للعام 2009.

ويلعب في المجموعة الأولى أيضا الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم الأحد في مباراة قمة.

وكالات +الجزيرة

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -