زعمت تقارير إعلامية إيطالية وجود رغبة لدى مسؤولي ناديا أتلتيكو مدريد الأسباني وإنترناسيونالي الإيطالي لضم المصري محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي والمنتقل على سبيل الإعارة لصفوف فيورنتينا.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو، أنه في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولي فيورنتينا لشراء محمد صلاح بصورة نهائية من تشيلسي، فإن الفريق وجد منافسة من عدد من أندية إيطالية وألمانية وكذلك أسبانية.

وذكر الموقع الإيطالي في تقريره، أن نادي فولفسبورج الألماني مازال يرغب في ضم الجناح المصري، تحسباً للرحيل المحتمل للبلجيكي كيفين دي بروين إلى فريق بايرن ميونخ مطلع الموسم المقبل.

وأضاف التقرير أنه بحسب مصادر خاصة به، فإن مسؤولي إنترناسيونالي سيبدأون في التحرك من أجل ضم صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت تقارير إعلامية إيطالية عدد من الأنباء حول التعاقدات التي ينوي إنتر إبرامها خلال الفترة المقبلة، من أجل تعزيز خطوط الفريق سعياً نحو استعادة توازنه خلال الموسم المقبل.

وأضاف أن خوسيه لويز كامينيرو المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد بدأ يهمس - على حد الوصف المذكور - لمحمد صلاح من أجل ضمه في الانتقالات المقبلة.

وأكد التقرير على أن فيورنتينا وضع خطتين من أجل التعاقد بصورة نهائية مع صلاح، جاء أولهما إغراء اللاعب بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

أما الثاني فشمل رفع راتب اللاعب بصورة كبيرة، إلى جانب قيمة التعاقد معه والتي ستسدد لتشيلسي، وهو ما سيتم الإتفاق عليه خلال إجتماع بين مسؤولي البلوز وفيورنتينا خلال الأيام القليلة المقبلة. 


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -