مارك فوتا



حسم الهولندي مارك فوتا المدير الفني الأسبق للمنتخب الهولندي ونادي ساوثامبتون الإنجليزي موقفه من ترشيحه لتدريب النادي الأهلي خلال الموسم المُقبل.


وقال فوتا في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن الأهلي أكبر فرق القارة الأفريقية ويكن له ولجماهيره احترام وحب كبيرين، ويتمنى له عودة الانتصارات قريبًا.


وعن ترشيح أحمد بلال نجم الأهلي السابق لفوتا كمدير فني للقلعة الحمراء في الموسم المُقبل قال:"أنا متحمس لتدريب الأهلي والعودة لمصر، فلدي خبرة كبيرة بالكرة المصرية وعملت لفترتين مع النادي الإسماعيلي، كما إنني أعرف جماهير الأهلي العظيمة، وتربطني علاقة قوية ببعض لاعبي القلعة الحمراء".


وتابع:"طموحاتي لا تتوقف، وأتمنى الفوز بالدوري المصري مع الأهلي وكذلك دوري أبطال أفريقيا، وأرحب مبدئيًا بتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء في حال ترشيحي بشكل رسمي".


وعن عرض إنبي قال المدير الفني الهولندي:"هناك مفاوضات جارية بالفعل لكني لم أحسم أمري من قبول عرض الفريق البترولي حتى الآن".


واختتم فوتا تصريحاته:"أعلم أن الأهلي سيخوض مباراة قوية غدًا، أمام الترجي التونسي، وأتمنى له كل التوفيق وتحقيق الانتصار".

ويعتبر فوتا أبرز المرشحين لتولي تدريب جلاسجو رينجرز الاسكتلندي ويمتلك عروضًا من أندية هولندية وبلجيكية وعرضًا من نادي إنبي.


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -