أبو الثوار يتحدث لـ مصر العربية

وصف محمد عطيان الملقب بـ "أبو الثوار"، 25 يناير و30 يونيو بالذكرى المقدسة التي لا يستطيع أحد التأخر عنها، ونزل للاحتفال بها متجاهلا قرار الرئاسة بإلغاء الاحتفالات، معتبرًا أنه لا يشمله وإنها لا تستطيع منعه من الزول، موجهًا رسالة للسيسي قال فيها "يا تشتغل صح يا تتوكل على الله وبكرامتك".

وتابع أبو الثوار في تصريح خاص لـ "مصر العربة": "إن المستشار هشام بركات أحد أبناء مصر الذين يموتون يومًا بعد يوم ولا نستطيع أن ننفذ حكم واحد بالإعدام".

عن إلغاء الرئاسة لاحتفالات 30 يونيو حدادًا على اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام قال: "تلغيها على الدنيا كلها بس ماتلغيهاش على أبو الثوار.. متقدرش الرياسة"، أنا نازل الذكرى حتى لو كل ولادنا استشهدوا دي ذكرى مقدسة ومقدرش أتأخر، واللي بيموت بيموت شهيد"، ناعيا النائب العام وجميع الشهداء "الله يرحم الجميع".

ووجه أبو الثوار رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قال: "البلد داخلة على منحدر مش عارفين نهايته إيه، ومش هقول ارحل أو نستنى لما الشعب يقوله ارحل.. واحدة من الاثنين يا تشتغل صح يا تتوكل على الله وبكرامتك وعلى راسنا من فوق".


وأضاف: "من يوم ما مسكت الرئاسة أنا بتقدري أنا أبو الثوار بديك 3 من 10 وبقوله كتر خيرك لأنك مسكت البلد في ظروف صعبة انت بتبني وفي شياطين بتهد وراك ".
مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -