ايفونا

"بالفعل، لقد اخترت الفريق الذي سأنتقل إليه بعد مغادرة الوداد الرياضي، وهو فريق الأهلي المصري"، هكذا أعلن اللاعب الجابوني ماليك إيفونا اختيار النادي الأهلي كوجهة مقبلة له ليعطي حامل لقب الدوري المصري أفضلية على منافسه التقليدي نادي الزمالك، والذي يسعى هو الآخر للظفر بخدمات هداف الدوري المغربي.

وقال إيفونا، في حوار له مع جريدة هسبورت المغربية، إنه "أبلغ إدارة الوداد برغبته في الرحيل والاتجاه صوب نادي القرن"، مضيفا: "اختياري للأهلي لم يكن بمحض الصدفة، بل جاء نتيجة اقتناع تام بالفريق، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يتوفر عليه، ومكانته المرموقة داخل القارة الأفريقية، وحصوله على عدد كبير من الألقاب، التي أرغب في التتويج بأحدها، بالإضافة إلى التشجيع الذي وجدته من عائلتي التي رحبت بانتقالي إلى الأهلي المصري".

ونقلت الصحيفة عن إيفونا إشادته بهيثم عرابي مدير تعاقدات النادي الأهلي، مؤكدا أنه سهل له الكثير من الأمور خلال الفترة الماضية، والتزم بجميع الوعود التي منحت له من جهة النادي الأهلي.

وقال إيفونا إن عرض الزمالك لم يكن الوحيد الذي يرفضه، مؤكدا أنه تلقى أيضا عددا من العروض العربية والأوروبية. وأشار إلى أنه "فضل فريق الأهلي بالنظر إلى العرض الجيد الذي قدم لي من طرف النادي، وتوافقه مع رؤيتي المستقبلية لمساري الكروي".

ولا يملك إيفونا –وفق حديثه- أي إجابة عن أسباب تأخر المفاوضات بين الأهلي والوداد المغربي، ملقيا بالإجابة صوب رئيس النادي المغربي سعيد الناصري.

وقال إيفونا: "أظن أن انتقالي إلى النادي المصري بات في مراحله الأخيرة".

ودخل ناديا القمة في مصر -الأهلي والزمالك- في منافسة للفوز بخدمات اللاعب وأعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن لجنة من نادي الزمالك سافرت إلى المغرب وأنهت الصفقة بنجاح قبل أن يعود اللاعب ليؤكد اختياره للنادي الأهلي.

أخبارك

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -