الاعب الأهلي :عماد متعب 

باتت أيام عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر قليلة داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب مع وائل جمعة مدير الكرة، وأسفرت عن استبعاده من مواجهة الترجي.

واتخذ الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك قرارًا لتأديب اللاعب بالتدريب منفردًا في الأيام الثلاثة الأخيرة، لاعتراضه على عدم المشاركة أساسيًا، والاكتفاء بإشراكه 10 دقائق فقط في اللقاء الأخير أمام بتروجت.

وتنادي أصوات داخل لجنة الكرة بالنادي بالاستغناء عن متعب، خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها النادي بضم الغاني جون أنطوي والجابوني مالك إيفونا الذين سيتم قيدهما في ملحق القائمة الأفريقية التي يتبقى بها 4 أماكن فقط.

ولن يرضى متعب أن يكون الخيار السادس في هجوم الأهلي بعد الثنائي الجديد وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر إضافة إلى قرب انضمام محمد حمدي زكي مهاجم الاتحاد السكندري وإمكانية قيد جدو في القائمة الأفريقية.

اللاعب نفسه لن يقف مكتوف الأيدي، بل بدأ التحرك مع بعض وكلاء اللاعبين وأصدقائه المقربين للبحث عن عرض احتراف بأحد الأندية الخليجية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان متعب له تجربة احتراف خليجية سابقة باللعب بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم موسم 2009/2008، ولكنها انتهت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الشروق

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -