دمياط

أعلنت مديرية أمن دمياط، رفع درجة الاستعداد بين جميع القوات، تزامنًا مع ذكرى 30 يونيو، وتحسبًا لأي أعمال عنف عقب اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

و شهدت الشوارع والميادين الرئيسية ومحيط المؤسسات الحكومية والشرطية، إجراءات أمنية مشددة، واستنفارًا أمنيًا من جانب الأمن، حيث تم نشر عددًا من الأكمنة وتنشيط الدوريات الأمنية المتحركة والكمائن الأمنية الثابتة، وجابت سيارة مصفحة تابعة للأمن المركزي شوارع مدينة دمياط، بالإضافة إلى عدد من التمركزات بميدان الساعة وكمين شطا.

وشهدت الأكمنة الأمنية الحدودية مع محافظات بورسعيد والدقهلية والطريق الساحلي الدولي غرب دمياط الجديدة، استنفارًا أمنيًا، وتم تشديد الإجراءات الأمنية من خلال التفتيش الدقيق على السيارات.

كما رفعت حالة الاستنفار الأمني القصوى بجميع مراكز وأقسام الشرطة والمؤسسات الحيوية على مستوى المدن والمراكز، وديوان عام المحافظة، تزامنًا مع ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال اللواء حسن البرديسي مدير أمن دمياط، إنه تم تجهيز جميع المراكز والأقسام والمنشأت الشرطية بالأسلحة الثقيلة، وإعطاء القوات الأمر بالتعامل الفوري في حالة حدوث أي هجوم على أي مركز أو قسم أو منشأة شرطية أو حيوية، لافتًا إلى أنه تم عمل كمائن ونقاط تفتيش بمداخل ومخارج المدن والقرى والطرق السريعة وتوسيع دائرة الاشتباه.

 مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -