صورة أرشيفية



أكد الدكتور هاني نصر، مدير المعهد القومي للقلب، ورئيس هيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية بوزارة الصحة، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أمر بزيادة الدعم المالي للمعهد، مشيرًا إلى افتتاح أعمال التطوير بالعيادات الخارجية ومبنى الطوارئ والاستقبال بموعد أقصاه الاثنين 6 يوليو المقبل.


وكان المهندس إبراهيم محلب قد زار اليوم معهد القلب للمرة الثالثة خلال الآونة الأخيرة، برفقة وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، ومحافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا، للوقوف على أعمال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمعهد.

وأشار مدير معهد القلب في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تباشر عملها عن كثب ولا توجد أي مشكلات تواجهها في أداء مهامها المتعلقة بإحلال وتجديد وإنشاء مباني المعهد.

ولفت نصر إلى أنه حتى الآن لم تحدد قيمة الدعم المالي للمعهد حيث ستقدم إدارة المعهد دراسة وافية بما يحتاجه المعهد لوزارة الدفاع على أن يتم التمويل خلال الفترة المقبلة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه فريق من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة الأحد ٧ يونيو الجاري إلى المعهد القومي للقلب، لتطوير مبنى العيادات الخارجية وكذلك مبنى لاستقبال والطوارئ.


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -