صلاح مطمع العديد من الفرق

يتطلع نادي تشلسي إلى جعل صفقة محمد صلاح، النجم المصري، ربحاً ماليّاً وفيراً، وذلك من خلال ازدياد الفرق الطامحة إلى الاستفادة من خدمات اللاعب السريع والهداف.




فبعد بداية استثنائية في غمار دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فيورنتينا، إثر قدومه بعقد إعارة من تشلسي في منتصف الموسم الماضي، نجح الجناج المصري، صلاح، في صناعة اسم له في سماء الكرة الإيطالية، مثبتاً قدميه بقوة، ليؤكد علو كعبه في المستطيل الأخضر.




ويبدو أن صلاح سيغادر مسرح الستامفورد بريدج، ولكن الوجهة حتى الآن غير معروفة، وأفادت تقارير جديدة بأن صلاح يدرس العروض المقدمة إليه، وذلك بحسب صحافي سكاي إيطاليا، جيانلوكا دي مارزيو. فالنادي الإنجليزي، البلوز، طلب مبلغ 25 مليون يورو لبيع صلاح، هذا الأمر رفضه الفيولا في محاولة لتجديد عقد الإعارة لموسم آخر.




ودفع نادي مدينة فلورنسا مبلغ مليون يورو ثمن الفترة التي قضاها لاعب بازل السابق في إيطاليا، وستكون مهمة الاختيار صعبة على صلاح، خاصة بعد أن أبدت عدة فرق اهتمامها به، وآخرها أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ميلان، إنتر وروما، وفي حال فشل تشلسي في تلقي الرقم المطلوب، ستضطر إدارة النادي إلى إعارته ثانية إلى فيورنتينا، إذ إن اللاعب لا يدخل في حسابات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو.


العربى الجديد

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -