بالصور.. لقطات من حياة الداعية أحمد الجبلي صاحب "سيلفي القبر"

أثارت وفاة الداعية الشاب أحمد الجبلي رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذي وافته المنية أمس إثر ارتطام رأسه في البيت ففاضت روحه إلي الله.

ويبدو أن حياة أحمد كانت مختلفة عن حياة الكثيرين من الشباب في هذه اﻷيام فتجد تدويناته دائمًا في السعي إلي الخير والتقرب إلي الله.

وبعد وفاته مباشرة قالت زوجته "Radwa Galal Hamad" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله عن حب الناس ودعؤها ليك يا حبيبي وشايفة أنهم مش مبالغين أنا لو أعدت احكي سنين عن جوزي وحبيبي أحمد مش هكفيه".

وتابعت: "عشت أجمل سنة وكام شهر مع إنسان أشبه بالملايكة ولا نزكي علي الله أحد بعمره زعلني ولا عمره قلي كلمه وحشة ودايما كان حنين وجمبي لو هوصف سنين يأحمد مش هوفيك حقك بس منقدرش نعزك على ربنا لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون... وإنا لفراقك يا أحمد لمحزونون".


ومن أبرز المواقف في حياة أحمد ذهابه وزوجته إلي قبره وعلق على الصورة قائلاً: “مع قبرنا اللهم اجعله روضة من رياض الجنة واجعل خير أيامنا يوم ننزل تحت التراب".

وتابع: "ودي مش كئابة على فكرة .. صدق حبيب الله حين قال اكثروا من ذكر هادم الملذات (الموت)، زوروا المقابر وادعوا لأمواتكم وأموات المسلمين وتذكروهم وتذكروا يومكم الذي سوف تكونون مكانهم لكي تعملوا له وتعمروا دار آخرتكم".


ومع تصفحك لصفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" تجد الكثير من المتابعين والمحبين له بالإضافة إلي ارتباطه الوثيق بالعديد من الدعاة كالشيخ محمد جبريل والداعية الشاب مصطفى حسني.


مع الشيخ محمد جبريل

مع الداعية الشاب مصطفى حسني

مع الداعية الإسلامي فاضل سليمان

أحمد يؤم المصلين الحضور يوم زفافه
مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -