يخوض فريق سموحة ، في السادسة مساء اليوم السبت، اختبارًا صعبًا أمام ضيفه ليوبار الكونغولي على استاد الاسكندرية في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعي الفريق السكندري للفوز علي بطل الكونغو بأكثر من هدف للتأهل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه بعد خسارته في لقاء الذهاب بالكونغو بفوز ليوبار بهدف نظيف.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مالي يقوده ماحامادو كيتا.

وحرص حلمي طولان المدير الفني لسموحة علي مشاهدة مباراة الذهاب بين الفريقين لعلاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس ، ودرب طولان لاعبيه علي ضربات الجزاء خلال المران الاخير تحسبًا لفوز سموحة بهدف نظيف واللجوء لركلات الجزاء.

ويدخل الفريق السكندري المباراة بصفوف مكتملة تقريبًا، ويعتمد طولان على تشكيلة تضم الحارس المهدي سليمان وأمامه الرباعي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف والإيفواري مانساه وإبراهيم حسن للدفاع وأحمد نبيل "مانجا" ومصطفى طلعت وعمرو المنوفي وأحمد شكري للوسط والإيفواري هيرمان كواو وهاني العجيزي للهجوم.

ويملك طولان على دكة البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل علاء علي ومحمد ماجد "أونش" وأحمد حمص وهشام فتح الله وحسام غالي.

ومن جانبه ، رصد محمد فرج عامر رئيس النادي مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم على عبور موقعة ليوبار والتأهل لدور المجموعات في المشاركة الأفريقية الأولى للفريق السكندري.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -