محمد صلاح يقود فيورنتينا أمام باليرمو

من أجل استعادة المركز الخامس من جديد، يحل فيورنتينا ضيفا ثقيلا على ملعب رينزو باربيرا لمواجهة باليرمو في الثالثة عصر اليوم في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

ويحتل فيورنتينا حاليا المركز الساس برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن جنوى صاحب المركز الخامس، ويسعى الفيولا إلى الفوز بالمباراة للصعود إلى المركز الخامس مجددا قبل نهاية المسابقة بجولة وحيدة.

أما بالنسبة إلى باليرمو فتعد المباراة تحصيل حاصل بعد ضمانه عدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية، كما أنه أصبع بعيدا عن المنافسة على أي مركز أوروبي، حيث يتواجد الفريق حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

وضمن الفيولا الوصول إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، خاصة بعد قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان جنوى من المشاركة الأوروبية في الموسم القادم بعدما فشل النادي في تقديم ملعب يستضيف لقاءات الفريق الأوروبية طبقا ليويفا.

وتشير بعض التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا ينوي الاعتماد على النجم المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة، خاصة وأنه عاد للتهديف مجددا واستطاع تسجيل هدفين في آخر مباراتين للفريق بالكالتشيو.

ويتبقى لصلاح مباراتين فقط مع الفيولا وتنتهي إعارته ويعود مجددا إلى تشيلسي بعد فترة رائعة قضاها مع الفريق الإيطالي وأصبح أحد معشوقي جماهير الفيولا بعد تمكنه من تسجيل 9 أهداف مع الفريق منذ قدومه إلى في يناير الماضي.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -