محمد صلاح مع جوزية مورينيو

واصلت التقارير الإنجليزية حديثها عن مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح في ظل اقتراب نهاية فترة إعارته إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، والتي ستنتهي في يونيو المقبل مع وجود إمكانية للتمديد لمدة موسم آخر.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تقريراً مطولاً من كيفية تطوير أداء فريق تشيلسي في الموسم الجديد، بعدما حقق الفريق لقب الدوري الإنجليزي المنتهي منذ أيام قليلة ماضية، مشيراً إلى ضرورة منح صلاح فرصة جديدة بالموسم الجديد.

وجاء التقرير تحت عنوان "كيف يطور مورينيو أداء تشيلسي"، حيث نصحت الشبكة بضرورة أن يتخذ المدير الفني البرتغالي عدد من خطوات منها التعاقد مع مهاجم جديد والاعتماد على بعض من ناشئي النادي، بالإضافة استعادة صلاح.

وأشار التقرير إلى أن انتقال محمد صلاح إلى فيورنتينا، ومبادلته بانتقال خوان كوادرادو إلى تشيلسي، لم يكن سوى في مصلحة الثنائي الأول، مع التأكيد على أن الجناح الكولومبي لم يقدم المستوى المتوقع منه منذ انتقاله للبلوز.

وأضاف أن محمد صلاح استفاد من انتقاله لفيورنتينا بالمشاركة في عدد كبير من المباريات، وصل إلى 25 لقاء للفيولا في بطولات الدوري والكأس المحليان والدوري الأوروبي، ليسجل خلاهم تسعة أهداف، مما حقق استفادة للفريق الإيطالي.

وشدد التقرير على أن استفادة فيورنتينا من تلك الصفقة كان مضاعفاً، في ظل تألق صلاح مع الفريق، بالإضافة إلى الأموال التي حصل عليها الفيولا من انتقال كوادرادو إلى تشيلسي، وهو ما لم يحقق أي استفادة للفريق الإنجليزي.

واسترجع التقرير في هذا الشأن، تصريحات فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا، عندما قال: " النادي حقق أموال طائلة من رحيل كوادرادو وكذلك حصلنا على لاعب جيد كصلاح ".

ونصحت الشبكة الإنجليزية، البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي بضرورة استعادة صلاح لعلاج أزمة تشيلسي في الجبهة اليمنى، لتنشر تصريحات سابقة له، قائلاً: " صلاح يؤدي جيداً مع فيورنتينا، دعونا نأمل أن يستمر، فهذا ما نريده ".
يلا كورة

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -