ناشد الفنان خالد الصاوي عمال النظافة بألا يزيلوا القمامة من أمام منزل المستشار محفوظ صابر وزير العدل دونا عن كل منطقته على خلفية تصريحاته والتي قال فيها إن "ابن عامل النظافة لن يصبح قاضيًا".

وقال في سلسلة تغريدات بثها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وزير العدل بلا معالي، الكادح هو العالي".

وأضاف: "فتواك بأن القاضي لابد يكون من (وسط محترم) ف مايكونش أبوه عامل نظافة! إفتاء غير محترمة درست قانون فين"؟!



وتابع: "كما أسقطنا وزراء داخلية واعلام وثقافة حنسقط وزير العدل اذ داس على نصوص حقوق الانسان والدساتير الدولية قبل مصر أعيدوه لفيلم الأيدي الناعمة".



وأردف: "يا وزير العدل لو قابلتك ف مكان للخلف در من وشي حزعلك"!



وعلى العكس قال: "يا نقيب الزبالين لو قابلتك شاورلي وحجيلك جري واخدك بالحضن يا عم شحاتة المقدس يا مجدع".





وناشد الزبالين: "ماتلمش قمامة بيت وزير العدل دونا عن كل منطقته! ولو شالها نقطره ونصوره رماها فين ولو رماها بموقع قانوني اناشد الصيع يرجعوهاله".



واستطرد: "أناشد كل من انتخب الرئيس وكل من زغردت ورقصت وكل من تعشم وتفاءل: أحشدوا وطالبوا الرئيس المنتخب باقالة الباشا وزير الحقانية اللي هل بعد ثورتين".





واستكمل في تدوينه نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أناشد جميع أبناء عمال نظافة مصر رفع دعاوى على وزير العدل، وبعدما يطرد مالوزارة اناشد نقابة المحامين منعه من العمل، ولو اشتغل محدش يوكله أبدا خالد الصاوي".



وأبدى المستشار محفوظ صابر وزير العدل رفضه لتولى أبناء عمال النظافة منصب وكيل النيابة، قائلا "مع احترامي لأبناء عمال النظافة لكن لابد أن يكون القاضي من بيئة محترمة تليق بشموخ القضاء".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج البيت بيتك على فضائية TEN أمس، أنه يكن كل احترام لكل عامة الشعب ولكنه يرى أن القاضي لابد أن يستند لبيئة تؤهله لهذة المسؤولية.

وشدد خلال اللقاء على أن عامل النظافة مشكور لسعيه فى تربية ابنه فردًا صالحًا فى المجتمع وهو ما سيؤله لوظيفة أخرى محترمة تليق بيه ولكن ليس من بينها القضاء. 









مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -