الليلة.. الاهلي يسعى للرد على رباعية الاتحاد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس ضيفاً علي فريق الاتحاد السكندري بملعب الإسكندرية في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويتبقي له ثلاث مواجهات مؤجلة بالمسابقة بينما يحتل زعيم الثغر المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويسعي الأهلي بقيادة مدربه القدير فتحي مبروك إلي تحقيق الفوز علي الاتحاد السكندري للثأر من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها بمواجهة الدور الأول علي يد زعيم الثغر برباعية، في الوقت الذي يطمح فيه حسام حسن المدير الفني للاتحاد لتكرار نفس المفاجأة في مباراة الدور الثاني.

ويحتاج الأهلي للفوز لتحقيق العديد المكاسب بعيداً عن الثأر من الهزيمة الكبيرة بالدور الأول أهمها حصد الثلاث نقاط والاستمرار في الزحف نحو وصافة الدوري لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل مع مصالحة الجماهير بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام حرس الحدود بهدف نظيف بالإضافة إلي اكتساب الثقة قبل مواجهة الإفريقي المرتقبة المحدد لها يوم 7 يونيو المقبل برادس في إياب دور الـ 16 الإضافي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم العديد من اللاعبين أبرزهم حسام غالي كابتن الفريق السابق الموقوف أربع مباريات عقب واقعة طرده في مباراة الحرس بجانب الرباعي المصاب مؤمن زكريا وأحمد عبد الظاهر وحسين السيد وعمرو جمال.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي الوسط محمد رزق وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وفي الهجوم عماد متعب والنيجيري بيتر إيبي.

وفي المقابل يعتمد العميد علي العديد من لاعبيه المميزين أبرزهم محمد حمدي زكي المهاجم المتألق وعمرو وردة لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد وبازوكا ورامي عادل وهاني سعيد.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -