الاهلي يخشى مفاجآت الحرس بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع حرس الحدود في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية ضمن الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويتبقي له أربع مباريات مؤجلة بينما يحتل الحدود المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

ويسعى الأهلي لمواصة سلسلة الإنتصارات التي حققها الفريق منذ تولي فتحي مبروك القيادة الفنية خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق لمواصلة مطاردة الزمالك المتصدر بفارق 11 نقطة.

ويعاني الفريق الأحمر من العديد من الغيابات في مواجهة الليلة حيث فقد الفريق جهود صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق فبل المباراة بساعات لإصابته بإجهاد في العضلة الخلفية من قبله حسين السيد مارسيلو ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد عبد الظاهر كما يغيب سعد الدين سمير للإيقاف لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة الداخلية الأخيرة.

ويخشي الجهاز الفني للأهلي من مواصلة لعنة الإصابات مطاردة الفريق قبل مواجهة فريق الأفريقي التونسي المقرر لها يوم 6 يونيو المقبل في إياب دور الـ 16 التكميلي من كأس بطولة الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد نجيب وشريف حازم ومحمد حمدي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي والثلاثي عبد الله السعيد ورمضان صبحي وكريم بامبو وفي الهجوم عماد متعب.

علي الجانب الأخر يسعي عبد الحميد بسيوني المدير الفني لحرس الحدود لتحقيق الفوز من أجل الدخول في المنطقة الدافئة والهروب من شبح الهبوط الذي باتت يهدد الفريق بقوة.

ويعتمد الحرس علي خبرات وقدرات لاعبيه المميزين أحمد صبري وديفونيه ومحمد حليم وأحمد حسن مكي ومحمود علاء وإسلام رمضان.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -