عقدت الصفحة الرسمية لحركة شباب 6 إبريل مقارنة بين خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي وفيديو "صولة الأنصار2" الذي بثه تنظيم ولاية سيناء المنضمة مؤخراً لتنظيم الدلة الإسلامية "داعش".

وقالت الحركة في منشورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما بين مشاهد الكوميديا في الفيديو المسجل لـ"حديث السيسي الشهري" "الثالث" في خلال 11 شهر! ومشاهد الخوف والرعب في الفيديو المسجل لـ"ولاية سيناء" بعنوان "صولة الأنصار 2" في خلال 6 أشهر، يعاني المصريون من الكذب والقهر والفقر ويئنون تحت أوضاع اقتصادية وإجتماعية وأمنية في غاية السوء، ‏وآخرتها‬"!؟




وأصدر المكتب اﻹعلامي لتنظيم "ولاية سيناء" اﻹرهابي فيديو جديد، مساء أمس، بعنوان "صولة اﻷنصار 2 – غزوة "ساء صباح المنذرين"، بثوا خلاله لقطات مصورة لعدد من عملياتهم المسلحة في سيناء، منها: “لحظة تفجير قسم ثالث العريش والهجوم على عدد من الكمائن"


ويظهر بالفيديو الذي بث بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" صور ولقطات لعمليات تفجير يقول للحظة تفجير قسم ثالث العريش، والهجوم على عدد من الكمائن.



ويصاحب اللقطات المعروضة كلمات منشودة لنشيد "صولة اﻷنصار 2".



وجاء وقت بث الفيديو الذي أحدث صدى كبيرًا قبل ساعات من خطاب السيسي الذي قال فيه، أن تطوير مؤسسات الدولة، ومن بينها جهاز الشرطة، يتعين أن يتم بمفهومه الشامل، الذى يتضمن العودة إلى القيم الأصيلة للمجتمع المصرى، التى يتعين أن تسود العلاقة بين المواطنين ورجال الشرطة، فى إطار من التقدير لدورهم وجهودهم المبذولة لحفظ الأمن، وفى سياق من الاحترام لحقوق المواطنين وحرياتهم.


جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، بمحمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، وأولى الرئيس اهتمامًا خاصًا بتحسين أوضاع السجون، ومراكز الاحتجاز، ومراعاة البعد الإنسانى فيها.


وأشار الرئيس إلى أن هذا الأمر يعد أحد الأهداف التى أنشئ من أجلها قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، ضمن جملة أمور أخرى يأتى فى مقدمتها ضمان المعاملة اللائقة للمواطنين أثناء حصولهم على الخدمات العديدة، التى تقدمها وزارة الداخلية.


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -