الاهلي يسعى لافتراس النصر في أول مهمة لـ"فتحي مبروك"


يلتقي ، في السابعة مساء اليوم الأربعاء ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه النصر بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 46 نقطة ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة مع الداخلية والمصري البورسعيدي وسموحة بينما يحتل فريق النصر المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

ويبحث حامل اللقب عن أول فوز له بالدوري تحت قيادة فتحي مبروك المدير الفني الجديد الذي تولي المسئولية خلفًا للأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته بعد الخسارة من المغرب التطواني ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري رغم صعوبة تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر بفارق 11 نقطة.

وحرص مبروك علي الاجتماع باللاعبين خلال معسكر الفريق المغلق لمحو الآثار السلبية من الخروج الأفريقي وسوء النتائج والأداء الملازم للفريق طوال الفترة الماضية بجانب معالجة بعض اللاعبين نفسيًا الذين عانوا من مشاكل وأزمات مع المدير الفني السابق أبرزهم عماد متعب ومحمد ناجي جدو وأحمد عبد الظاهر وصبري رحيل.

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي تغيرات عديدة علي يضم شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي باسم علي وشريف حازم وسعد سمير وصبري رحيل وفي الوسط الثنائي حسام عاشور وحسام غالي وأمامها الثلاثي محمود حسن تريزيجيه ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وفي الهجوم عماد متعب.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم العديد من العناصر الأساسية أبرزهم وليد سليمان ومحمد نجيب وحسين السيد والنيجيري بيتر ايبي ومحمد هاني بسبب الإصابة بجانب استبعاد كريم بامبو لأسباب فنية.

ويعتمد النصر بقيادة مدربه سيد عيد على أبرز لاعبيه عبد العزيز الشاعر وأحمد الصعيدي وأحمد العجوز ومحمد رفاعي "ويا".


مصر العربية 

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -