بعد سقوط هال سيتي.. المحمدي إلى أين؟

يغيب هال سيتي عن دوري الكبار في الموسم المُقبل بعد موسمين قضاهما في الدوري الإنجليزي الممتاز قدم خلالهما نتائج طيبة وتأهل للمرة الأولى إلى الدوري الأوروبي بمشاركة مصرية.

فالنادي المملوك لرجل الأعمال المصري الدكتور عاصم علام يضم بين صفوفه أحمد المحمدي جناح أيمن منتخب مصر الأول أحمد المحمدي الذي حقق رقمًا قياسيًا خلال مسيرته مع هال سيتي بالمشاركة في مباريات الموسمين الماضيين بالكامل بشكل أساسي وهو رقم لم يسبقه إليه أي ﻻعب عربي محترف في الدوري الإنجليزي والكرة الأوروبية على الإطلاق.

ولكن هل سيستمر أحمد المحمدي ضمن صفوف هال سيتي بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى؟، هذا هو السؤال الذي يشغل بال متابعي هال سيتي، فالعقد الذي يربط الجناح المصري بالتايجرز ممتد حتى الموسم المُقبل.

ويحتفظ المحمدي بأفضلية في الرحيل عن صفوف هال سيتي بعدما فتح نادي ليفربول معه خط اتصال خلال الموسم الجاري، للحصول على خدماته في الموسم المُقبل.

كما يملك المحمدي عرضا آخر من نادي وست بروميتش ألبيون، ومن المرجح أن يغادر الجناح الأيمن المصري فريق هال سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وعلى الجانب الآخر يرغب علام في الاحتفاظ بالقوام الرئيسي لهال سيتي لإعادة الفريق إلى الدوري الممتاز في الموسم المُقبل، وبالفعل صرح مالك النادي في وقت سابق بأن ستيف بروس المدير الفني للتايجرز سيستمر في القيادة الفنية لفريقه حتى ولو هبط به إلى دوري الدرجة الأولى.

وجاءت تصريحات علام رغم عرضه النادي للبيع في وقت سابق بسبب أزمته مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد طلبه تغيير اسمه من هال سيتي إلى هال تايجرز وهو ما اعترضت عليه الجماهير ورفضه الاتحاد في وقت سابق من العام الماضي وكرر المالك المصري للتايجرز طلبه هذا الموسم ولم يبت فيه حتى الآن.

ويرتبط المحمدي بعلاقة قوية للغاية مع بروس، وكذلك عائلة علام المالكة لنادي هال سيتي، وقد يكون هذا هو العامل المؤثر في حالة اتخاذ المحمدي قراره بالبقاء ضمن صفوف التايجرز الموسم المُقبل حيث تعتبره الجماهير هناك أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

كما يرتبط اسم المحمدي بهال سيتي تاريخيًا بعدما سجل للتايجرز الهدف الأول لهم في أول مشاركة أوروبية في الدوري الأوروبي.

فهل يرحل المحمدي ويبحث عن التواجد المستمر في دوري الكبار أم يبقى مع هال سيتي ويصبح أحد أساطير النادي الصغير ؟!

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -