الرئاسة تستبق "اعتصام المعاقين" بالدعوة للحوار

أعلن أبو اليزيد محمد، مؤسس رابطة معاقي شبرا الخيمة، تلقيه اتصالا هاتفيا من محمد فايز، مستشار رئيس الجمهورية، ﻹعلامهم بعقد اجتماع معهم برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب مستشار الرئيس للتنمية المجتمعية في مقر المجالس القومية المتخصصة يوم اﻹثنين المقبل.

وقال أبو اليزيد، في تصريح لـ"مصر العربية"، إن ااجتماع تم تحديده بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي للاطلاع على ما تم الاتفاق عليه باجتماعهم مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يوم 28 من الشهر الماضي، والذي حضره ممثلي ذوي اﻹعاقة من 11 محافظة باٌضافة إلى وزيرة التضامن اﻹجتماعي الدكتورة غادة والي، وويرة القوى العاملة ناهد العشري ورئيسة الجهاز المركزي للتنظيم واﻹدارة فوزية حنفي.

ويأتي ذلك بعد إعلان روابط ذوي الإعاقة في 11 محافظة اعتصامهم الإثنين المقبل أمام قصر الاتحادية الرئاسي، احتجاجا على "استخفاف الحكومه والوعود الكاذبه من رئيس الحكومة"، مؤكدين أن "الموافقة على 5000 درجة مالية لم تكن سوى "فرقعة إعلامية" تراجع المسئولين بعدها عن قراراتهم بحجة عدم تحديد الجدول الزمني للتعيينات والموافقة على التمويل المالي لباقي الدرجات.

وأكد أبو اليزيد أن اعتصام ذوي الإعاقة سيتم في موعده أمام القصر الرئاسي، إلا أن ممثلي الـ11 محافظة سيحضرون الاجتماع الذي تم استدعائهم له، وسيقومون بالتصعيد إذا لم يتوصلوا لجديد خلاله.
مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -