"الشاسيه".. أحدث وسائل النصب في الإسكندرية


نجح ضباط مباحث المرور بالإسكندرية، اليوم الجمعة، في القبض على 3 أشخاص بينهم فتاة، لقيامهم بالنصب على سائقي السيارات النقل، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، نظير حصولهم على "شاسيهات" غير مطابقة للمواصفات، تسببت في إلغاء تراخيص سيارتهم.

تعود بداية الواقعة، عندما وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور، تفيد قيام كل من"عبد النبي ح م" 53 سنة، عاطل، مقيم دائرة سيدى جابر، وله محل إقامة آخر بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، ونجله" ح ع " 27 سنة، عامل، مقيم دائرة سيدى جابر، و"صفاء م ح" 37 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، مقيمة دمنهور بمحافظة البحيرة، السابق اتهامها في القضية جنح قسم برج العرب " تزوير"، بالنصب علي مالكي مركبات النقل التي تعرضت "شاسيهات" سيارتهم للتلف بحكم عوامل الطبيعة.

وأفادت التحريات بأن المتهمين، قاموا بإيهام السائقين بقدرتهم على توفير شاسيهات بديلة لسياراتهم من المصانع المنتجة، مما يؤدى لإلغاء ترخيص تلك المركبات وفقًا لأحكام المادة 17 من قانون المرور رقم 121 لسنة 2008، نظرًا لحدوث تعديل بشاسيه السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأول والثاني، واعترفا باشتراكهما مع المتهمة الثالثة في النصب على كل من" إبراهيم ر ف"، و"محمد أ س"، و"على ح ع"، و" محمد أ م".

وبسؤال المجني عليهم، قرروا بشرائهم شاسيهات لسيارتهم من المتهمين المذكورين بإجمالي مبلغ 35 ألف جنيه، وعند توجههم لإدارة المرور، تبين عدم مطابقتها للمواصفات، وتم إلغاء تراخيص السيارات.

تم التحفظ على السيارات، وجارٍ العمل علي ضبط المتهمة الثالثة، وتحرر المحضر إداري قسم برج العرب، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -