عائشة الشاطر: معتقلو سجن العقرب يرهبون سجانيهم

أشارت عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إلي أن قوات الحراسة بسجن العقرب يكثفون حملات التفتيش رغم علمهم بأنهم لن يجدوا شيء.

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيحكي التاريخ عن أبطال قبعوا خلف الأسوار كالأسود بسجن ‏جوانتناموا العقرب‬ هابهم سجانيهم
لدرجة أنهم جردوهم من كل شئ".

وتابعت: "ومنعوا عنهم الطعام والشراب والدواء والملابس وجعلوا زنازينهم وبطونهم خاوية من أي شئ، وأرهبوهم بإخراجهم من زنازينهم في كل أوقات اليوم وحتي بمنتصف الليل مرة بالقوة وأخرى بالقوات الخاصة وأخري بكلاب بوليسية".

وأضافت: "يدخلون عليهم في اليوم الواحد ليفتشوا زنازينهم التي يعلمون جيداً أنهم لمنعهم ولكثرة حملات تفتيشهم لا يوجد بها أي شئ ومع كل ذلك تري رُتباً كبيره كل يوم وتشريفات وقوات خاصة وقلق كبير بالمكان خارجين داخلين عليهم".

وذكرت: "لا يملون من التفتيش وحالة القلق والتأهب الشديد وهم يعلمون جيداً انهم لم ولن يجدوا شيئاً، فلماذا كل هذا الخوف والقلق منهم؟ لماذا كل هذا مع معتقلي العقرب تحديداً؟ ملكتم كل القوي وتفرضون عليهم أشد التضييقات وجردتوهم من كل شئ".

وأردفت: "ولكن مهما فعلتم فلن تستطيعوا أن تسلبوا منهم رُكنهم إلي الله ومعيتهم التي هي مع الله فرغم كل ذلك يخرجوا علينا بجلساتهم ضاحكين مستبشرين، فاللهم أدم عليهم ثباتهم وزد رعب سجانيهم منهم".


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -