وليد شرابي للسيسي: ما السر الذي بينك وبين ربك؟

تساءل المستشار وليد شرابي المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر عن السر الذي بين السيسي وربه بعد ما قام به خلال العامين الماضيين.

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "خلال العامين الماضيين أقبل السيسي على أفعال تجعلني على يقين أن هذا المرء بينه وبين الله سر لم نعرفه بعد جعله يصل إلى ما وصل إليه”.

وتابع: "فعندما تجد ظلمه قد تجاوز الجيل الحالي ووصل إلى الأجيال القادمة من المصريين فراح يفرط في مياه النيل لكي تنعم به أثيوبيا وغاز مصر قد منحه لدول أوروبية فلابد أن تسأل ما السر الذي بينك وبين ربك يا سيسي؟”.

وأضاف: "وعندما تسمع بأذنك أنه استولى على عشرات المليارات من الدولارات من دول الخليج وتجد فقراء مصر يأكلون من صناديق القمامة والمريض يموت دون أن يجد نفقات علاجه فلابد أن تسأل ما السر الذي بينك وبين ربك يا سيسي؟”.

وذكر: "وعندما تجد جثث أهلنا في سيناء ملقاه في الشوارع وتراه يهدم منازل المصريين في رفح ويهجير السكان من أرضهم ويشردهم في الصحراء فلابد أن تسأل ما السر الذي بينك وبين ربك يا سيسي؟”.

وأردف: "وعندما تجده قد أغار على الأمنين في ليبيا وقتل أطفالهم وتأمر عليهم وحاصر الفلسطنيين في غزة ومنع عنهم العذاء والدواء فمات منهم المرضى أمام معبر رفح فيجب أن تسأل ما السر بينك وبين ربك يا سيسي؟”.

واستطرد: "وكيف سخر الله ألسنة الملايين من البشر في طول البلاد وعرضها ليلاً ونهارًا بالدعاء بالخزي والذل والانتقام من هذا الطاغية فيجب أن تسأل ما السر الذي بينك وبين ربك يا سيسي؟

وروى: "منذ زمن بعيد قال الفاروق عمر لو أن بغلة في العراق تعثرت لسألني الله عنها يوم القيامة لما لم تمهد لها الطريق؟ الحقيقة أن مصر لا توجد فيها بغلة ولكن يوجد فيها سيسي يحكم وقد مهد البغال له الطريق".


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -