نشر الناشط الحقوقي طارق العوضي بيان لجنة حصر أموال الإخوان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاء فيه: "فى بيان صادر عن لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان برئاسة المستشار / عزت خميس مساعد أول وزير العدل فى إطار ما تناولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول التحفظ على "شركة أصحاب تورز للسياحة" ومقرها الجيزة وفرعها بالإسكندرية".

وتابع البيان: "فإن اللجنة تؤكد على الحقائق الآتية: أولاً: الشركة المذكورة تم تأسيسها بمعرفة السيد/ محمد أبو تريكة وآخر من العناصر القيادية الإخوانية -حسب كلامه".

وأضاف: "ثانياً: أن السيد مدير الشركة ويدعى "أنس محمد عمر القاضى" هو أحد العناصر الإخوانية ومحبوس حالياً على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إدارى الدخيلة، ومتهم فى الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق " -حسب كلامه".

وأردف: "ثالثاً: إن التحفظ على هذه الشركة جاء تنفيذاً للحكم القضائى الصادر فى هذا الشأن وأيضاً تنفيذاً لأمر قاضى التنفيذ بالتحفظ على الشركة ومالكيها -حسب كلامه".

وأستطرد "رابعاً: تقدم السيد/ محمد أبو تريكة بتظلم إلى اللجنة سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقى تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم -حسب كلامه".

وأردف "خامساً: تؤكد اللجنة أنها تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم فالجميع أمام القانون سواء -حسب كلامه".






 

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -