يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء ، نظيره الداخلية بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة برصيد 52 نقطة في المركز الثالث ويتبقي له ثلاث مؤجلة مع الداخلية من الدور الأول لللبطولة والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري بالدور الثاني بينما يحتل الداخلية المركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة.

ويسعي الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك لتحقيق الفوز الثالث علي التوالي في المسابقة المحلية علي حساب الداخلية والاطمئنان علي جميع اللاعبين في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الإفريقي التونسي المحدد لها يوم الأحد المقبل بماعب السويس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعيش النادي الأهلي حاليًا فترة انتعاشة عقب تولي فتحي مبروك القيادة الفنية خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق حيث حقق المارد الأحمر الفوز في أخر مباراتين له بالمسابقة علي النصر بثلاثية نظيفة ثم علي طلائع الجيش بأربعة اهداف نظيفة.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم عددًا من اللاعبين المؤثرين في مقدمتهم وليد سليمان صانع الألعاب المصاب بتورم في وجه القدم منذ مباراة المغرب التطواني بدوري الأبطال الإفريقي وحسام عاشور والنيجيري بيتر ايبي ومحمد هاني لإصابتهم بالعضلة الخلفية وحسين السيد المصاب بشرخ في الترقوة بجانب غياب شريف حازم للإيقاف بسبب الإنذار الثالث.
ورفض الجهاز الفني خوض مباراة الداخلية باللاعبين البدلاء رغم حالة الإجهاد التي يعاني منها الأساسين قبل مواجهة الإفريقي التونسي المرتقبة لرغبته في تثبيت التشكيل في المرجلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه باسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل في الدفاع وثنائي الوسط محمد رزق وحسام غالي وأمامهما الثلاثي محمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم أحمد عبد الظاهر.

ويعتمد علاء عبد العال على أبرز نجوم الداخلية حسام باولو وفريد شوقي والغاني إيمانويل وأحمد صديق في غياب جهاد جنيدي للإيقاف وأحمد تمساح للإصابة.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -