أغاني منير وأصالة  ضمن أحراز  "التخابر مع قطر"

استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين، اليوم الأحد، فض الأحراز الخاصة بالمتهم الخامس في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التخابر مع قطر"، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي.

وبعرض محتوى جهاز التليفون المحمول الخاص بالمتهم، تبين أنه يحوي عددا كبيرا من الملفات و المجلدات، وبرز من بين المحتوى عدد من ملفات الصوت بينها أغنية "ازاي ترضيلي حبيبتي" لمحمد منير والذي ذاع صيتها بالتزامن مع أحداث ثورة يناير، وأغنية " القِبلة الأولى" للفنانة أصالة، فضلا عن ملفات صوتية لتلاوات قرآنية وملف آخر حوى الأذان الشهير للصلاة في "الحرم المكي".

واستعرضت المحكمة صورا للمتهم الذي كان يعمل مديراً للإنتاج بقناة مصر 25 مع الداعية السلفي "محمود المصري" فضلاً عن صورة جمعته بالشيخ الأزهري سالم عبد الجليل.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين الحصول على سر من أسرار الدفاع عن البلاد بقصد إفشائه، بأن اختلس المتهمان الأول والثاني التقارير والوثائق الصادرة من أجهزة المخابرات العامة والحربية والقوات المسلحة وقطاع الأمن الوطني وهيئة الرقابة الإدارية والتي تتضمن معلومات وبيانات تتعلق بالقوات المسلحة وأماكن تمركزها وسياسات الدولة الداخلية والخارجية، وحازها المتهمون من الثالث حتى الحادى عشر وصورا ضوئية منها، وذلك بقصد تسليم تلك الأسرار وإفشائها الى دولة قطر.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -