يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مواجهة قوية عندما يستضيف فريق اتحاد الشرطة في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الاسيوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأبيض المباراة وهو على قمة البطولة برصيد 66 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة ويتطلع الفريق لتحقيق فوز جديد من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري والوصول للنقطة 69 في حين يدخل الشرطة المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين وحذرهم من الاستهتار بالشرطة وأكد لهم صعوبة مباراة اليوم خاصة وأن اتحاد الشرطة ليس بالخصم السهل، وطالب الجهاز الفني للفريق الأبيض لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم خطوة نحو الفوز ببطولة الدوري العام والتركيز طوال المباراة وناشد المهاجمين باستغلال كافة الفرص.

واختار فيريرا 19 لاعبا لخوض هذا اللقاء هم: أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل وعلي جبر ومحمد كوفي وإسلام جمال وأحمد سمير وعمر جابر وحمادة طلبة وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد عيد عبد الملك ومعروف يوسف وباسم مرسي وخالد قمر وأحمد علي.

وفي المقابل يسعى الشرطة بقيادة خالد القماش لتحقيق الفوز على الزمالك خاصة وأن مباريات الفريقين تشهد ندية وإثارة، وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة الزمالك جيدا، وطالب القماش لاعبي فريقه بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض خاصة باسم مرسي ومصطفى فتحي وأيمن حفني.

ويعتمد القماش على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال صلاح ريكو وفؤاد سلامة ونانا بوكو وأحمد مصطفى وخالد سطوحي وعماد حلمي.

ويغيب الثنائي البوركيني علي رابو بعد طرده في لقاء الداخلية بالدوري الممتاز و الإيفواري يحيي توريه بسبب الإنذار الثالث.

وانتهت مباراة الدور الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين فى الجولة الثالثة وخسر وقتها الزمالك أول نقطتين فى الدورى هذا الموسم.

مصر العربية

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -