استمعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، اليوم الثلاثاء، لشهادة شاهد عيان على واقعة حرق مقر النيابة الإدارية بمدينة 6أكتوبر، المتهم فيها عناصر منسوبين لتنظيم "أولتراس ربعاوي".

وقال الشاهد "نوح. م" إنه يعمل في شركة يقع مقرها في مواجهة مبنى النيابة المشار اليه، وفي يوم الواقعة خروج من مقر عمله، في الساعة الثانية صباحا، ولاحظ انتظار سيارة مفتوحة "الكابوت" بوسط الطريق تقريبا، فاقترب منها، خشية أن يكون لصا يحاول سرقتها.

وتابع بأنه بعد اقترابه منها، وجد راكبها داخلها وشخصا آخر أمام "الكابوت المفتوح"، وبسؤاله عما يفعل، قال إنه يزود محرك السيارة بالمياه، لكن الشاهد لم يستطع رؤية الشخص لضعف الرؤية.

أضاف "نوح" أنه فوجئ بعد مغادرته بصوت انفجار شديد، وعندما نظر عبر مرايا سيارته، لاحظ هرولة أشخاص بدا عليهم الهلع لاستقلال السيارة التي كانت متعطلة، ثم انطلقوا بها مسرعين.

وشدد الشاهد على أنه عاد إلى مكان عمله مجددا، حتى لا يشك أحد في ارتكابه الجريمة، مشيرا إلى أن زميلا له استطاع التقاط رقم السيارة، وأخذ في ترديد الرقم أكثر من مرة، حتى لا ينساه، قبل أن يبلغ به الشرطة.

وكانت النيابة قد نسبت للمتهمين، تشكيل خلية إرهابية، تحت اسم "أولتراس ربعاوي" متخصصة في الاعتداء على المنشآت العامة و الخاصة، واتهمت أعضاء منه بحرق مبنى هيئة النيابة الإدارية بمدينة 6أكتوبر، وبرج اتصالات هاتفية تابع لشركة هاتف محمول شهيرة.

دوت مصر

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -