منوعات

حطم الرئيس الأمريكي باراك أوباما رقما قياسيا حيث أصبح أسرع شخص يصل عدد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” المليون وهو ما حققه في أقل من خمس ساعات من خلال حسابه الجديد.

وأشارت موسوعة جينيس عبر موقعها الإلكتروني إلى أن أوباما حقق الرقم القياسي من خلال حسابه “POTUS@” وهو اختصارا لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية بالإنجليزية.

ويحطم أوباما بهذا الرقم القياسي الذي حققه الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيورز بعد أن وصل عدد متابعيه إلى المليون خلال 23 ساعة و22 دقيقة في أبريل 2014.

ويمتلك أوباما حسابا آخر عبر الموقع “BarackObama@” والذي يديره الفريق الذي أدار حملته الانتخابية الأخيرة، والذي يكتب من خلاله حتى الآن بعض الرسائل تحمل أول حرف من اسمه ولقبه بالانجليزية لتمييزها عن باقي «التغريدات».

وقال أوباما في أول تغريدة له عبر حسابه الجديد “مرحبا تويتر أنا باراك حقيقة بعد ست سنوات أخيرا منحوني حسابي الخاص”.

وأكد البيت الأبيض للمتشككين أن الحساب الجديد يعود للرئيس الأمريكي وذلك عبر حسابه عبر نفس موقع التواصل الاجتماعي WhiteHouse@

ومن جانبه أوضح مساعد مدير استراتيجية البيت الأبيض عبر الانترنت أليكس وال عبر “تويتر” أن حساب “POTUS@” سينقل ملكيته إلى الرئيس الأمريكي الجديد الذي يفوز بالانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وجاء ذلك ردا على تساؤل للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، والذي قال عبر حسابه “مرحبا في تويتر! سؤال هل الحساب مرتبط بالمنصب. أسأل من أجل صديق” في اشارة إلى زوجته هيلاري التي أعلنت في أبريل الماضي تطلعها للمنافسة على الترشح عن الديمقراطيين في الانتخابات المقررة العام المقبل.

وكالات - د ب أ

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -