ضبط لحوم فاسدة في 4 منافذ تابعة لمديرية الزراعة بالإسكندرية

تمكنت مباحث التموين والتجارة الداخلية، من ضبط 278 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، في حملة تفتيشية مكبرة على منافذ بيع اللحوم التابعة لمديرية الزراعة بمختلف أحياء الإسكندرية.

أسفرت الحملة عن ضبط المدعو "شاهين ع.ع."، 44 سنة، المدير المسؤول عن منفذ لبيع اللحوم تابع لمديرية الزراعة، بدائرة قسم شرطة العطارين، لحيازته وعرضه للبيع 124 كيلو جرام من اللحوم المستوردة "سجق وكبدة"، فاسدة، يقوم ببيعها علي أنها لحوم بلدية.

بينما تم ضبط المدعو "عادل س م" 47 سنة، المدير المسئول عن منفذ آخر تابع لمديرية الزراعة بمنطقة المنتزه، لحيازته وعرضه للبيع 65 كيلو جرام من اللحوم المستوردة الفاسدة.

وفي منطقة الدخيلة، تم ضبط "إبراهيم ع.م."، 38 سنة، المدير المسؤول عن منفذ لبيع اللحوم تابع لمديرية الزراعة بالإسكندرية، لحيازته وعرضه للبيع 16 كيلو جرام من السجق غير الصالح للاستهلاك الآدمي.

وفي سياق متصل، تم ضبط 73 كيلو جرام من اللحوم المستوردة الفاسدة، بمنفذ "متحرك" لبيع اللحوم تابع لمديرية الزراعة، يقوم ببيعها على أنها لحوم بلدية وغير مدون عليها أي بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم تحرير المحاضر اللازمة، والتحفظ على اللحوم، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.


مصراوي

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -