مظاهرات الإخوان - أرشيفية

قال رئيس حزب الإصلاح والقيادي بتحالف دعم الشرعية، الدكتور عطيه عدلان، إن دعوات الحشد والتظاهر حتى ذكرى 30 يونيو مستمرة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن التحالف سيصعد من الفعاليات والتي تشمل الاتجاه إلى الحشد في ميادين القاهرة الكبرى.

وأضاف عدلان في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن التحالف لم يضع خطة معينة للانطلاق في التظاهرات، لكن سنعمل على حشد أكبر الأعداد، مؤكدا أن التظاهرات القادمة ستكون الأكبر من نوعها.

وذكر المتحدث باسم التحالف والقيادي بالجماعة الإسلامية، خالد الشريف، أن التحالف يدرس الآن ما سيتم في التظاهرات المقبلة، وذلك للمطالبة بتنفيذ مطالبنا في إسقاط النظام الحالي، مشيرا إلى أن فعاليات التحالف مستمرة خلال الفترة الجارية، خاصة الفعاليات الخارجية.

وأكد الشريف أنه إذا تأكدت زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ألمانيا أول يونية المقبل، سيتم الدعوة إلى تنظيم تظاهرات في ألمانيا لرفض الزيارة والتعبير عن مطالب المصريين في رفضهم للنظام الحالي.

ومن جانبه، كشف منسق حركة إخوان بلاعنف حسين عبدالرحمن، أن الجماعة تعمل الآن بالتنسيق مع عدد من الحركا، أبرزها 6 إبريل؛ للنزول خلال الفترة القادمة، والتنسيق حول آليات النزول والمشاركة في الفعاليات المقبلة.

وأضاف عبد الرحمن في تصريح لـ"دوت مصر"، أن التنظيم الدولي يبحث مهاجمة أهداف ومرافق حكومية، ودفع أموال للمتظاهرين خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن التنظيم يسعى إلى شل حركة البلاد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع ذكرى سقوط الرئيس الأسبق وجماعة الإخوان خلال الشهر الجاري والمقبل.

وكان التحالف قد دعا الجمعة إلى تظاهرات تحت مسمى "خد حقك"، مؤكدا استمرار التظاهرات في الشوارع حتى ما أسماه إسقاط النظام الحالي، حتي يوم 3 يوليو المقبل.


دوت مصر

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -