ستغلت شركة سيات فاعليات معرض برشلونة الدولي للسيارات لكشف النقاب رسمياً عن نسختها المُحسنة من طرازها الناجح سيات ابيزا 2016 بعد أن حصلت على بعض التحديثات التصميمية الجديدة في ثاني عمليات التحديثات الشكلية بالجيل الرابع والحالي من السيارة.

على صعيد التحديثات الشكلية حصلت سيات ابيزا 2016 المجددة على مصابيح أمامية مُعاد تصميمها، مع أضواء نهارية مُحدّثة، وعجلات سبائكية جديدة، وبعض التغيرات الطفيفة بالمصابيح الخلفية، وأخيراً لونين إضافيين للبدن الخارجي.

داخلياً تلخصت التحديثات في بعض الإضافات التقنية، شأن الجيل الثاني من نظام «Easy Connct» الترفيهي والمدمج به شاشة تعمل باللمس تعرض بيانات السيارة، ونظام الملاحة المتكامل الجديد.

وحصلت سيات ابيزا 2016 على مجموعة جديدة من المحركات، حيث سيحصل طراز القاعدة الأساسية على المحرك البنزيني الثلاثي الأسطوانات بسعة 1000 سم³ بقوة 75 حصاناً.

أما النسخة المزودة بشاحن جبري «تيربو» من هذا المحرك فستخرج قوة تتراوح ما بين 95 و110 حصاناً وفقاً للضبط المطلوب.

كما ستقدم سيات سيارتها الجديدة بمحرك مُحسن بسعة 1400 سم³ وبمساعدة نظام «TSI» للشحن المزدوج ستكون قوة هذا المحرك 150 حصاناً، و250 نيوتن / المتر من عزم الدوران، وبفضل نظام إدارة الأسطوانات النشط سيتقلص معدل استهلاك الوقود إلى 4,8 لتر / 100 كلم.


egy speed

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -